ام لاول مرة | New Mom

3:07:00 م


ام لأول مرة
      من الله علي ورزقني بعد سنتين من زواجي بطفل يسكن داخل احشائي يقاسمني طعامي وشرابي نومي وصحوي يشاركني احاسيسي ومشاعري يفرح لفرحي ويحزن لحزني قد مرت امي بما مررت به واصرخ بداخلي اني ساكون مطيعة لها ولن اخيب ظنها فيني لانها حقا تعبت من اجلي .
احاسيس غريبة تمر علي لم ادرك قيمة امي الا بحملي الصغير اتذكر امي في كل لحظة اشعر بها بالم ولاكنه الم لايؤلم اسعد عندما اضع يدي على بطني اتحسس حركات طفلي واحس بنبضات قلبه مشاعر لاتوصف ولاترى الا لمن مر بمثل هذة التجربة .
كنت قبل زفافي ادعو ربي بان يرزقني بطفل بعد سنتين من زواجي واستجاب لي ربي لانه مجيب الدعاء واكرمني وحظيت بحملي بدايتي لم اكن ادرك ماهي علامات الحمل مر اسبوع علي احسست بتعب شديد يلازمني واتقلب في نومي لم اعرف بانها علامات الحمل لم اهتم بالاعراض فالايام الاولى ولاكن عندما اشتد عليا الالم اخبرت امي وهي من بشرتني اول بشارة بحملي لم استوعب الخبر وذهبت فاليوم التالي الى المستشفى وعملت التحاليل لمعرفت الخبر الاكيد .
اعطتني السستر النتيجة وهيا صامته ولم تنطق بكلمة سألتها كيف النتيجة ؟ واخبرتني بكل برود في حمل لم تسع فرحتي فالكون وزوجي بجواري لم يستوعب ذهبت مسرعة الى دكتورتي وسلمتها النتيجة نظرة لي بابتسامة وباركت لي عندما يشاركك اناس فرحتك تشعر بسعادة لايضاهيها سعاده . 


You Might Also Like

0 التعليقات

Follow Us